18 May 2018

ا„سŠارة ر‚… 2 …„Šˆ† طراز Šات 500 تخرج …† خط ا„إ†تاج

  • تم تصنيع السيارة فيات 500 رقم 2 مليون بمصنع تيشي في بولندا يوم 9 مايو/أيار 2018.

  • تُباع سيارة فيات الأيقونية في أكثر من 100 دولة حول العالم و 80٪ من المبيعات خارج إيطاليا ، ما يجعلها أكثر الطرازات العالمية لسيارات فيات.

  • السيارة 500 هي رائدة السوق في تسعة بلدان أوروبية وتأتي بقائمة المراكز الثلاثة الأولى في سبع دول أخرى. وهي في عامها الحادي عشر ومع ما يقرب من 60 ألف وحدة بيعت في أوروبا خلال الربع الأول من عام 2018 ، حققت فيات 500 أفضل أداء ربع سنوي حتى الآن .

 

تم صُنع سيارة فيات 500 رقم 2 مليون بمصنع تيشي في بولندا يوم 9 مايو/أيار 2018. إنها سيارة فيات 500 سي كوليزيوني 500C Collezione، التي تمتاز بكسوة بريمافيرا باللونين الأبيض والرمادي، والمجهزة  بمحرك توين أير توربو TwinAir Turbo  الرائع الذي تبلغ قوته 85 حصاناً ، وسوف تباع في إيطاليا. وتحتفل السلسلة الخاصة الجديدة بالشكل والتصميم الخالدين لسيارة 500 ، وقد تعززت مكانتها الأيقونية الشهيرة وشخصيتها المتألقة بتكوينات الألوان والمواد الجديدة، والروح الرائعة والأنيقة. وتأتي هذه السيارة مزودة بمعدات قياسية مثيرة، مع عجلات قياس 16 بوصة وتشطيبات مطلية بالكروم وخط جمال باللون الرمادي / الأبيض / الرمادي وشارة " Collezione " على الباب الخلفي.

 

يمثل إنتاج السيارة رقم 2 مليون علامة مهمة جديدة على طريق قصة نجاح رائعة. وتباع فيات الصغيرة الأيقونية في أكثر من 100 دولة حول العالم. وأكثر من 80 في المائة من المبيعات تتم خارج إيطاليا، وظلت لمدة خمس سنوات، بالجمع بين إصدارات فيات وأبارث، الأكثر مبيعاً في أوروبا في فئتها، بحصة سوقية بلغت 6ر14 ٪ بنهاية عام 2017. وفي عامها الحادي عشر، تم بيع ما يقرب من 60 ألف وحدة في أوروبا خلال الربع الثالث من عام 2018 - وهو رقم قياسي جديد لسيارة 500 الحالية. وخلال الربع الأول من عام 2018 ، كانت 500 السيارة الرائدة في السوق بتسع دول (المملكة المتحدة وإسبانيا وبلجيكا وسويسرا والبرتغال والنمسا والمجر وكرواتيا وسلوفينيا) وكانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى في سبع دول أخرى (إيطاليا وألمانيا وفرنسا والسويد وسلوفاكيا ورومانيا وبلغاريا).

 

وتعد الإصدارات الثلاثون الخاصة التي تم إطلاقها خلال السنوات الإحدى عشرة الماضية، ومن بينها  إصدارات فيات وأبارث، واحدة من أسرار النجاح المتواصل لسيارة فيات 500 ، التي طالما كانت رائدة في إرساء إتجاهات جديدة بالصناعة، والتي تم إعادة تفسيرها - مع الحفاظ على حقيقتها لنفسها - بمرور الوقت في مجموعة من الإصدارات الخاصة التي تم ابتكارها لاستكشاف مناطق غير معتادة لسيارة مدينة ، من مجال الأزياء واليخوت الفاخرة إلى عالم التواصل. يأتي الإصدار الخاص الجديد لسيارة فيات 500 Collezione ، مع إشارة إلى عالم الموضة، على خطى الإصدار المحدود500-60esimo  والإصدارات التذكارية التي تم إصدارها العام الماضي للاحتفال بمرور 60 عاماً على طرحها.

 

وكان قد تم طرح السيارة 500 لأول مرة في عام 1957 ، وتم بيع أكثر من ستة ملايين سيارة منذ ذلك الحين. هذه الأرقام الرائعة تلخص قوتها في الخيال الجمعي وكذلك في مشهد السيارات. وعلى مدار العقود ، ظلت ذات صلة بأجيال مختلفة من سائقي السيارات، وأصبحت شعاراً لعالم السيارات الجماعية ومنتجاً ذا أهمية اجتماعية حقيقية. وليس من قبيل المصادفة أن سيارة من سلسلة500 F ، التي صُنعت بين عامي 1965 و 1972 ، كانت النسخة الأكثر شعبية على الإطلاق ، وتم إدراجها في المجموعة الدائمة في متحف MoMA الشهير للفن الحديث في نيويورك.

 

وبدأ إنتاج فيات الأيقونية في تيشي في عام 2007 عندما تم طرح الطراز الجديد. كانت أول سيارة مديتة في العالم تُسمى سيارة العام - نتيجة لمستويات تصنيعها المرتفعة للغاية - في نفس العام. ومع وجود أكثر من 200 ألف وحدة سنوياً ، بحساب أعداد كل من فيات وأبارث ، يعد المصنع البولندي اليوم أحد مصانع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA الأكثر تقدماً في العالم، وكان واحداً من أوائل المصانع التي حصلت على شهادة تصنيعية من الطراز العالمي.

 

 

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

Related images


File Attachments