18 February 2019

ح…„ة إع„ا†ات Šات ا„جدŠدة تحتŠ بستŠ†غ ˆشاغŠ ا„ائزŠ† بجائزة غرا…Š 2019 „أض„ أ„بˆ… رŠغŠ

 

تحتفي حملة إعلانات فيات الجديدة بستينغ وشاغي الفائزين بجائزة غرامي 2019 لأفضل ألبوم ريغي، بإصدارهما الذي جاء في قمة الترتيب،‘44/876’  (تسجيلات تشيري تري/أيه أند أم/ انترسكوب)، وتقدم لقطات قصيرة بالحملة الإعلانية المقبلة التي تصور هذين الفنانين الشهيرين وأغنيتهما القادمة "مرة واحدة في الحياة ‘Just One Lifetime’.
وقال أوليفييه فرانسوا رئيس علامة فيات التجارية ومسؤول التسويق الرئيسي في مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز العالمية FCA Global  "شعرت بالسعادة لسماعي خبر هذه الجائزة التي يستحقها هذان الفنانان ، كما يسعدني تعاون علامتنا التجارية بكل تواضع مع هذين الفنانين البارزين".
وتشتمل الحملة الإعلانية، التي من إخراج جوزيف كان (جينيفر لوبيز ، يو 2 ، ليدي غاغا ، تايلور سويفت) ، على إعلانات تمهيدية تثير الفضول(https://youtu.be/lE-azsyDVhI)  تضم مشاهد مختارة من حملة إعلانات فيات الجديدة ، بطولة ستينغ وشاغي ، لإطلاق سلسلة خاصة جديدة تكريماً لذكرى مرور 120 عاماً على العلامة التجارية. كما أخرج كان أيضاً الفيديو الموسيقي لأغنية ستينغ وشاغي الجديدة ‘Just One Lifetime’، والتي تعتبر فيات راعيها الإعلامي. وسيتم إطلاق الحملة في أوائل مارس/آذار 2019.
وكان ستينغ وشاغي قد أصدرا في عام 2018 ألبوما تعاونياً تغلب عليه موسيقى الريغي بعنوان ‘44/876’، والذي يستمد العديد من العناصر الموسيقية لكليهما. ونظراً لأن عنوان الألبوم يشير إلى رموز الاتصال ببلدهما الأصلي، فإن‘44/876’  يكرم أولاً وقبل كل شيء الحب الثنائي المتبادل لجامايكا - وطن شاغي والمكان الذي وضع فيه ستينغ مثل هذه الكلاسيكيات مثل "كل نفس تتنفسه" لفرقة بوليس. واحتل الألبوم المركز الأول وجاء ضمن العشرة ألبومات الأولى في المملكة المتحدة. وأمضى أكثر من 20 أسبوعاً على قمة ألبومات موسيقى الريغي بمؤشر بيلبورد  Billboard في الولايات المتحدة وحصل على شهادات ذهبية في بولندا وفرنسا.
وفي الصيف الماضي، نقل ستينغ وشاغي تعاونهما إلى الطريق في جولة حول العالم لألبوم 44/876  ، حيث قاما بشدو أكثر أغانيهما شهرة بالإضافة إلى أغاني الألبوم الحائز على جائزة غرامي. العام ، سيتوجه الثنائي في جولتهم إلى المملكة المتحدة خلال الفترة ما بين 19 - 25 مايو / أيار لإقامة سلسلة من الحفلات الحصرية، التي تم الترحيب بها باعتبارها "حفلة رقص متواصل دون توقف على موسيقى الروك والريغي". لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع: www.sting.com 

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

File Attachments